الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:18 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فريدة سيف النصر تتحدث عن كواليس أعمالها في دراما رمضان 2023

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر عن سعادتها البالغة بردود الأفعال القوية التي حصدتها عن دورها في مسلسلي “عملة نادرة”، و”جعفر العمدة”، قائلة: “الحمد لله، على ردود الفعل الإيجابية وأنا محظوظة جدا إن مشاركاتي في رمضان كل عام بتبقى علامة بارزة وتعجب الناس”.

وتابعت أن دور “سكينة” في مسلسل “عملة نادرة” كان حملا كبيرا، وتحديا كبيرا لها بسبب مساحة الدور الكبيرة، مشيرة أنها تحب العمل مع المخرج ماندو العدل، منذ أن شاركت معه كضيفة شرف في فيلم “صاحب المقام”، “لو طلبني أعدي بس من إمام الكاميرا هوافق”.

وعن شخصية “سكينة التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، أشارت: “أنا فيا كتير من سكينة، فهي عاملة حادة وقوية رغم إنها ضعيفة قوي وبتحب عيالها أوي، وهي الوحيدة اللي كانت صح، وهي اللي حاسة بنادرة من الأول، خصوصا بعد الأحداث ما أوضحت إنها داخلة العيلة عشان تاخد بتار أبوها وبعدها أخوها، فكل اللي حست بيه سكينة كان هو الصح”.

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.