الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:51 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة

شركة ” unified development ” تنتهى من تنفيذ اكثر من 90% من الاعمال الانشائية بمدرسة ” كايزن البريطانية الدولية ” بالعاصمة الادارية

اكد المهندس محمود المنسي رئيس مجلس إدارة شركة unified development ان العمل الآن بمشروع الشركة الاول مدرسة "كايزن البريطانية الدولية" بالعاصمة الادارية يجرى على قدم وساق لسرعة الانتهاء من اعمال التنفيذ وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها مع شركة العاصمة والتى وصلت بها نسب التنفيذ الى مراحل متقدمة تتخطى الـ90% رغم التحديات التى يمر بها السوق العقارى حاليا وارتفاع التكلفة الانشائية وخاصة الحديد والاسمنت المكونين الرئيسيين للعملية الانشائية.
واضاف انه من المقرر التمهيد للبدء باعمال التشطيبات الداخلية والخارجية لبدء التشغيل التجريبى للمدرسة خلال الفترة القادمة خاصة مع انتقال عدد كبير من موظفى الدولة بالوزارات والهيئات المختلفة الى الحى الحكومى للعاصمة وانعقاد اجتماعات مجلس الوزراء بالمقر الجديد بالعاصمة الادارية خلال الفترة السابقة.
واوضح " المنسى " الى ان مدرسة "كايزن البريطانية الدولية" تقع على مساحة 16800 متر مربع فى ارقى موقع بحى ال R7 بالعاصمة الادارية الجديدة وبجوار حى السفارات، مصممة على احدث النظم المعمارية والتجهيزات العالمية، مثل معامل الكمبيوتر المجهزة باحدث التقنيات ومعامل علوم ولغات وموسيقى، بالاضافة الى عدد من حمامات السباحة وصالات الجيمانيزيوم ومسجد وملعب كرة قدم ومسرح وعيادات طبية وعدد من الخدمات الحديثة الاخرى.
كما كشف عن مشروع الشركة الجديد بالعاصمة الادارية وهو عبارة عن مول تجارى ادارى يقع باميز موقع بمنطقة الداون وعلى ميدان رئيسى باستثمارات تقدر ب 400 مليون جنيه، موضحا ان المشروع من تصميم المكتب الاستشاري الهندسى دكتور جودة غانم.
واضاف ان كافة التصميمات حاليا يتم مراجعتها وفى مراحلها الاخيرة للموافقة من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وبمجرد الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة ستبدء الاعمال الإنشائية بالمشروع وسرعة الانتهاء من نسبة تنفيذ 30% ومن بعدها تبدء عملية التسويق وطرحه للبيع امام العملاء.
واوضح " المنسى " ان استراتيجية الشركة تستهدف التوسع بالسوق العقارى المصرى من خلال تنفيذ مشروعات متخصصة بالعاصمة الادارية الجديدة بفكر ورؤية متطورة تتماشى مع توجه الدولة فى بناء مدن ومنشأت مستدامة وذلك فى إطار خطة الشركة للتواجد فى السوق المصرى بقوة بمفهوم مختلف وتنافسى استكمالا لنشاط الشركة فى السوق السعودى من خلال تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية للحكومة السعودية فى المناطق الجنوبية مثل منطقة عسير ونجران والقصيم وغيرهم من المشروعات بمناطق حيوية بالمملكة العربية السعودية، وتمتد خبراتها فى مجال البناء والمقاولات لأكثر من خمسة وعشرون عاما بالمملكة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.