الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق عبد الحليم عن أغنية ”افتح الهاويس” : تحمل طابع البهجة وأحضر لعدة أغاني مفاجأة

طارق عبد الحليم
طارق عبد الحليم

أعرب المطرب طارق عبد الحليم عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على اغنية "افتح الهاويس" الذى طرحها اول أيام عيد الفطر، وتحمل طابع البهجة مشيرا أن ردود الأفعال فاقت توقعاته من أصدقائه داخل الوسط الفني وخارجه .

وأضاف الأغنية شكل جديد عليه لم يقدمه من قبل، بما تحمله من كلمات وألحان مختلفة، والذى قرر أن يهديها لجمهوره في العيد، وتابع هناك العديد من المفاجأت للجمهور خلال موسم صيف العام الجاري 2023 .

أغنية "افتح الهويس" من كلمات حمادة الزعيم، وألحان وتوزيع بلوكة، ومن إخراج حسام المهدي.

يذكر أن طارق عبد الحليم شارك مؤخرًا فى مسلسل "أنا وهي" بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقی، محسن منصور، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز، وينتمى العمل لنوعية الـ 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار رومانسي کومیدی.

وقدم الفنان طارق عبد الحليم من قبل، فى الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة"، أغنيته الشهيرة "الرحمة حلوة" التى كتب كلماتها أحمد عبد الله، لحن وتوزيع خالد عز.

مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.