الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

اثار الفنان توفيق عبد الحميد قلق جمهوره بعد حديثه عن تطورات وضعه الصحي، عبر حسابه على موقع فيسبوك، حيث أعلن عن سقوطه على ضهره للمرة الثانية، ما تسبب في تدهور حالته.

وكتب توفيق عبد الحميد قائلا:" ارهقته بشدة لم اعتنى به كما يجب نبهنى بصوت خفيض ولم اكترث ثم بدا الصوت يرتفع إلى أن وصل إلى حد الصراخ عن جسدى اتحدث عبرة لمن يعتبر".

جاء ذلك بعد حوالي يوم من إعلان تدهور حالته، وكتب توفيق عبد الحميد:" للأسف انا وقعت تانى على ضهرى وتعبان جدا والم الضهر قاسى ومخلينى عصبى عفوا اذا حد فهم كلامى غلط يعز عليا زعلكم معلش غصب عنى".

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد عن إعتزاله الفن ، بعد تقديمه أحدي الاعمال المسرحية ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

وقال توفيق عبد الحميد : علامة الأذن التيسير اذا شاء الله وتعافيت ساقوم بتقديم الحلاج على المسرح لانى على قناعة بأنه ظلم ظلما شديدا واعتزل واتفرغ لحب الله"، وذلك في أبريل الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.