الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز

أحمد حلمي يثير الجدل بصور من موقف سيارات.. اعرف الحكاية

أحمد حلمى
أحمد حلمى

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنان أحمد حلمي وهو يتواجد داخل موقف الترجمان بمنطقة الإسعاف.

وخمن البعض أن أحمد حلمي يقوم بتصوير فيلم جديد وما زاد الأمر تشويقا هو نشر الفنان صورة له وهو يجلس داخل الموقف عبر خاصية ستوري حسابه على انستجرام

ولكن بالبحث عن تلك الصور تبين أنها من كواليس تصوير اخر أغاني أحمد حلمي التي تحمل اسم "ارقص" والتي تم طرحها في 16 فبراير الماضي وحققت مشاهدات تجاوزت الـ3 مليون.

أغنية "أرقص" من كلمات فيليبينو وألحان أحمد طارق يحيى وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت وميكس وماستر هاني محروس وتم تصويرها بواسطة المخرج عمر دونجا.

وشارك أحمد حلمي في موسم رمضان 2023 مع الفنانة هنا الزاهد في مسلسل إذاعي يحمل اسم "مطلوب عريس".

يذكر أن، آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية فيلم "واحد تاني" وشارك في البطولة كل من روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل ، نسرين أمين، أحمد مالك، عمرو وهبة، محمد التاجي، نور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.