الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أحمد الفيشاوي يتعاون مع مسلم في ”إمبابة أجمل من باريس”

إمبابة أجمل من باريس
إمبابة أجمل من باريس

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن تعاونه مع المطرب مسلم في أغنية "إمبابة أجمل من باريس" الأغنية الترويجية لفيلم "رهبة".

ونشر أحمد الفيشاوي عن بوستر الأغنية معلنا عن طرح التيزر خلال ساعات.

وفيلم "رهبة" من المقرر عرضه يوم 24 مايو الجاري في دور العرض السينمائية.

وكان أحمد الفيشاوي كشف عن برومو الفيلم وسيطر عليه أجواء الأكشن والكوميديا خلال اشتباكات عنيفة بين العديد من الشخصيات، وبمختلف أنواع الأسلحة.

وبدأ الإعلان بأحمد الفيشاوي يتحدث عن مصنع الكراسي، العنوان الفرعي للفيلم، قائلا: "كل اللي إتريق على حوار مصنع الكراسي واللي بيحصل وراه ميعرفش حاجة".

وتضمن الإعلان مشاهد لأحمد الفيشاوي بشخصية سيد رهبة، وهو يواجه مسلحين بالأسلحة النارية، كما يحمل هو أيضا سلاحين من نوع الرشاش الآلي.

فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

يذكر أن أحمد الفيشاوي عرض له مؤخرا فيلم "أشباح أوروبا"، والذي دارت أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.