الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي يتعاون مع مسلم في ”إمبابة أجمل من باريس”

إمبابة أجمل من باريس
إمبابة أجمل من باريس

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن تعاونه مع المطرب مسلم في أغنية "إمبابة أجمل من باريس" الأغنية الترويجية لفيلم "رهبة".

ونشر أحمد الفيشاوي عن بوستر الأغنية معلنا عن طرح التيزر خلال ساعات.

وفيلم "رهبة" من المقرر عرضه يوم 24 مايو الجاري في دور العرض السينمائية.

وكان أحمد الفيشاوي كشف عن برومو الفيلم وسيطر عليه أجواء الأكشن والكوميديا خلال اشتباكات عنيفة بين العديد من الشخصيات، وبمختلف أنواع الأسلحة.

وبدأ الإعلان بأحمد الفيشاوي يتحدث عن مصنع الكراسي، العنوان الفرعي للفيلم، قائلا: "كل اللي إتريق على حوار مصنع الكراسي واللي بيحصل وراه ميعرفش حاجة".

وتضمن الإعلان مشاهد لأحمد الفيشاوي بشخصية سيد رهبة، وهو يواجه مسلحين بالأسلحة النارية، كما يحمل هو أيضا سلاحين من نوع الرشاش الآلي.

فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

يذكر أن أحمد الفيشاوي عرض له مؤخرا فيلم "أشباح أوروبا"، والذي دارت أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.