الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. جلسة تصوير جريئة لـ إيمي إسلام

إيمي إسلام
إيمي إسلام

خضعت الفنانة الشابة إيمي إسلام لجلسة تصوير جديدة مع خبيرة التجميل هبة فؤاد، وظهرت خلالها بإطلالة جريئة وجذابة، بعدسة المصور أحمد خليل.

وتألقت إيمي في جلسة التصوير، حيث ارتدت فستان قصير وردي يبرز أناقتها، واعتمدت مكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها، كما اختارت تسريحة شعر منحتها طلّة جريئة، عكست قوة شخصيتها وثقتها في نفسها.

ومن ناحية أخرى، حققت إيمي نجاح كبير في الموسم الرمضاني الماضي، حيث شاركت في مسلسل عملة نادرة، وحصدت على إشادات الجمهور بسبب شخصية رقية بائعة السمك، التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل بشكل واقعى دون مبالغة، حسبما قال الجمهورعلى السوشيال ميديا.

كما أشاد مخرج العمل ماندو العدل بأداء إيمي من خلال تعليق على صفحة الفنانة الشابة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء التعليق كالأتى :شكرا انتى ممثلة شاطرة وهتبقى ممثلة مهمة، وجاءت تلك الكلمات بعد ان شكرت الفنانه الشابه ايمى اسلام كاست عمل عملة نادرة والذى انتهى مؤخرا من وضع اللمسات الأخيرة على العمل .

ومن جانبها اعربت إيمي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته في المسلسل، مضيفة إن المخرج ماندو العدل هو من رشحها للمشاركة في المسلسل، وتعتبره من أفضل المخرجيين الذين تعاونت معهم في مسيرتها الفنية، لأنه شخص أكثر من رائع وويحرص على توظيف ممثليه بشكل جيد، ليخرج أفضل ما لديه من أداء أمام الكاميرا.

وتابعت: تحمست لشخصية رقية بمجرد أن قرأت السيناريو، وبدأت في التحضيرات للشخصية، خاصة تعلم اللهجة الصعيدية مع مصحح اللهجة الأستاذ عبدالنبى الهوارى، والحمدلله أشاد بطريقة حديثي بهذه اللهجة، خاصة أن الصعايدة لهم أسلوب معين فى طريقة الكلام.

وأكملت: واعتمدت في التحضير للشخصية أيضًا على معرفتي بعدد من أصدقائي في الصعيد، واستوحيت منهم شخصية رقية فلم ألجأ لمشاهدة أعمال صعيدية سبق عرضها، وفيما يخص طريقة الأداء، اعتمدت على فطرتي عند تجسيد أى شخصية، فبمجرد قراءتى للسيناريو أجد الشخصية تجسدت بداخلى من لحم ودم دون سابق إنذار.

وبخصوص ظهورها بون ماكياج ضمن أحداث المسلسل، قالت: الشخصية لم تستحق الماكياج، خاصة أنها صعيدية وتعمل بائعة سمك، ولذلك لن يصدقها الجمهور إذا وضعت مستحضرات تجميل على واجهي، وكانت وجهة نظري متوافقة مع مخرج العمل ماندو العدل.

مسلسل عملة نادرة من بطولة نيللى كريم، وجمال سليمان، وأحمد عيد، وجومانا مراد، وكمال أبورية، وأحمد فهيم، ومريم الخشت، وفريدة سيف النصر، وكوكبة من النجوم، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.