الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:52 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي: مستعد أقدم دور مدمن تاني لو هاخد فلوس كتير

الفيشاوي
الفيشاوي

حضر النجم أحمد الفيشاوي الندوة الخاصة لمناقشة فيلم "قمر 14" المقامة على هامش مهرجان المركز الكاثوليكي في مساء السبت السادس من مايو الجاري.

وخلال الندوة مازح الفيشاوي الصغير المتواجدين عند سؤاله عن إمكانية إعادة تقديم دور المدمن في عمل فني آخر بعد فيلم "قمر 14"، قائلا: "‎معنديش مشكلة أقدمه تاني، لو في منتج هيديني فلوس كتيرة تاني، أول ما يتدفع لي فلوس مفيهاش كلام هوافق على طول".

وتحدث أحمد الفيشاوي عن دوره في الفيلم قائلا إنه قدم شخصية شاب يتناول المخدرات ولا يتاجر فيها، مشيرا إلى أنه لا يملك مشكلة في تقديم شخصية مدمن مخدرات مرة أخرى.

يذكر أن فيلم "قمر 14" عرض في يناير 2022، وشارك في بطولته كل من خالد النبوي وشيرين رضا وعارفة عبد الرسول وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وخالد أنور ومحمد جمعة، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

من ناحية أخرى، ينتظر الفيشاوي عرض أحدث أفلامه "رهبة ومقرر عرضه يوم 24 مايو الجاري في دور العرض السينمائية، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy