الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:36 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قلبت الموازين.. تطورات خطيرة في حكاية حسن شاكوش وزوجته

حسن وزوجته
حسن وزوجته

حرر المطرب الشعبي حسن شاكوش، محضرا ضد زوجته ريم طارق، يتهمها بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من المطرب الشعبي حسن شاكوش، يتهم زوجته ريم طارق بسرقة نصف مليون جنيه والهروب من المنزل.

يأتي ذلك عقب قيام الزوجة بتحرير محضر ضد شاكوش تتهمه بالسرقة والاستيلاء على مجوهراتها، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وجاء في المحضر أنه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته، حسن شاكوش، لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وبررت ريم تأخرها في البلاغ، أنها كانت تأمل في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له، وطلبت إثبات الحالة.

يذكر أنه في رمضان 2023، حل الزوجان ضيفين على برنامج "العرافة"، وشهدت الحلقة نشوب خلاف بينهما بسبب سؤال "شيخ العرافين" بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الاولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.