الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 07:13 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين ميلان وإنتر ميلان الليلة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة نارية بين ميلان وإنتر ميلان في العاشرة مساء اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و يأتي هذا اللقاء بعد سنوات طويلة من غياب الفريق الإيطالية عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

التقي الفريقان في 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا، فاز ميلان مرتين، وتعادلا مرتين، ولم ينجح إنتر في تحقيق الفوز.

والتقى الفريقان للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي موسم 2002-2003 و انتهت المباراة الأولي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وتعادلا في المباراة الثانية بهدف لكل منهما.

وتجدد اللقاء بين الفريقين موسم 2004-2005، في الدور ربع النهائي، نجح ميلان في الفوز ذهابًا بهدفين نظيفين، وفي مباراة الإياب ظل ميلان متقدمًا بهدف حتى الدقيقة 70 عندما أمرالحكم بإلغاء اللقاء بعد شغب الجماهيرلتحتسب 3-0 لصالح الروسونيري فيما بعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy