الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:40 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم الطلاق.. تامر حسني يجتمع مع بسمة بوسيل في عيد ميلاد ابنتهما

نجلة تامر حسني
نجلة تامر حسني

احتفل النجم تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما الثامن "أمايا" وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات للحفل الذي أقيم في حديقة كبيرة وسط ديكورات طفولية، وتمايلت الأسرة على أنغام أغنية تامر حسني "كل سنة وانت طيب".

وكانت بسمة بوسيل كتبت عبر خاصية ستوري عبر حسابها على انستجرام : "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب".

ورد عليها تامر حسني قائلا: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

وأضاف: "سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله".

يذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم تاليا وأمايا واَدم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.