الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:38 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مرموش يقود فولفسبورج أمام هوفنهايم بالدورى الألمانى

يقود عمر مرموش فريقه فولفسبورج الألماني أمام نظيره هوفنهايم في الرابعة والنصف عصراليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

ويحتل فولفسبورج المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، بينما يتواجد هوفنهايم في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

ويسعى فولفسبورج لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما تلقى هزيمة مذلة أمام فريق بوروسيا دورتموند الألمانى بستة أهداف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن إطار الجولة الـ31 في الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وأعلن نادى فولفسبورج الألمانى في وقت سابق، رحيل عمر مرموش عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وأكد أن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضى بتجديد عقده بعد ست سنوات قضاها داخل النادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy