الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا ترفض صوفينار دخول نجلتها مجال الرقص؟.. اليك الإجابة

صافينار
صافينار

تحدثت الراقصة صافيناز عن فكرة الإنجاب موضحة أنها لم تنجب من زيجاتها السابقة لأنها لم تجد الرجل الذي يستحق أن يكون والد طفلها.

وعن فكرة قبولها أن تصبح ابنتها في حال أنجبت فتاة راقصة أوضحت صافيناز أنها ترفض أن تدخل ابنتها هذا المجال.

وقالت خلال لقائها في برنامج "تابوو" مع الإعلامي نزار الفارس الذي يعرض عبر قناة دجلة الفضائية: "المهنة متعبة جدا في كل حاجة، والشو بيزنس صعب جدا كل لحظة تستنى حد يضربك بسكينه في ضهرك لازم تكون شخصية قوية فوق الخيال، مش بتعيش براحتك محدش هيسيبك تعيش براحتك لازم كل يوم وأنت عايش بتفكر هيحصل إيه".

وتابعت: "طول الوقت الناس بتشوف صورنا فرحانين، وأنا بالنسبة ليا مش بس برقص انا كوميديانة بضحك الناس ولازم أظهر مبسوطة".

وتذكرت صافيناز خلال اللقاء فترة قدومها إلى القاهرة وبداية عملها كراقصة وقالت: جئت إلى القاهرة عام 2011، لكن قبلها كنت أعيش في شرم الشيخ لمدة 4 سنوات مع زوجي كان أردني الجنسية".

وتابعت: كان لي أصدقاء واحد منهم صديق زوجي كان لديه ملهى ليلي في القاهرة، وعندما قررت أن أذهب إلى القاهرة للعمل كراقصة اتصلت به وساعدني.

يشار إلى أن آخر أعمال صافيناز مشاركتها في فيلم "أنت حبيبي وبس".

فيلم "أنت حبيبي وبس" بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وهو من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.