الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:27 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود العزازي يفوز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان ”دبي للأفلام القصيرة بالشارقة” عن دوره بفيلم ”صوت الله”

العزازي
العزازي

فاز الفنان محمود العزازي، بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "دبي للافلام القصيرة بالشارقة dxb short international festival " عن دوره بفيلم "صوت الله" الذي مدته 7 دقائق.

قدم فيلم "صوت الله" رسالة للشباب التي لها حلم و شغف في الحياة تريد الوصول إليه، وانها تسطيع الوصول مهمآ كانت الصعوبات، حيث أن تدور أحداثه حول " شاب لديه حلم ويسعي لتحقيق ذلك لكنه يشعر بالخوف أن لا يسطيع الوصول لحلمه، ومع الأحداث يقوم بسؤل نفسه" هل ربنا عاوزه يوصل للحلم ده وده صوت ربنا جواه
و يختار أن يكمل مشواره وهو مؤمن ان ده صوت ربنا وبيوصل.

ويشار إلى أن محمود العزازي، يستعد للمشاركة في مسلسل" الحشاشين» الذي يضم عدد كبيرا من الفنانين وهم كريم عبدالعزيز، وشريف سلامة، وأمير المصري ،ميرنا نور الدين، نور محمود، احمد كشك، نور ايهاب، ومن إخراج بيتر ميمي.

يذكر أن أخر اعمال محمود العزازي، كانت مشاركته في مسلسل" سره الباتع "الذي تم عرضه في دراما رمضان 2023 مع المخرج خالد يوسف، بطوله الفنان أحمد فهمي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.