الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي علوي تشيد بأغنية نانسي عجرم الجديدة ”آخر إصدار”

ليلي علوي
ليلي علوي

وجهت النجمة ليلى علوي رسالة للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، كشفت فيها عن إعجابها بأداء نانسي عجرم لأغنية "آخر إصدار"، الأغنية الدعائية لأحدث أفلامها "شوجر دادي".

وقالت ليلى علوي في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي: "مبسوطة لإن نانسي محبوبة الجماهير، وحقيقي رقتها وصوتها وأداءها فرقوا كتير جدا في الأغنية".

وأضافت: "سعيدة جدا إنها أول مرة تغني في فيلم، ميرسي يا نانسي بنحبك أوي".

وكانت نانسي عجرم كشفت في الأيام الماضية عن أغنية "آخر إصدار"، الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي"، المقرر طرحه في دور السينما قريبا.

وأغنية "آخر إصدار" من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر جان بيار بطرس.

ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض المصرية يوم 24 مايو الجاري، فيما ينطلق في باقي الدول العربية يوم 25 مايو.

ويعد "شوجر دادي" التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم "ماما حامل" في 2021، والذي حقق نجاحا في مصر والعالم العربي.

يشارك في بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy