الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:06 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرض ميار الببلاوي للإغماء ونقلها للمستشفي.. اليك التفاصيل

ميار
ميار

أصيبت الفنانه ميار الببلاوي بحاله اغماء وذلك بعد نزولها من السياره متجهه لقناة الشمس لعرض حلقتها الاسبوعية من برنامج "احلي الكلام" وقد نقلت الي الطوارئ لمعرفة السبب

وقدمت للببلاوي حلقة برنامجها "أحلى الكلام" عبر قناة "الشمس" بحلقة عن كاتم الشهادة ناقشت فيها مع الشيخ إبراهيم يوسف 20 مذهبا فقهي يجوز فيهم "كتم الشهادة"

وكانت قد نشرت ميار الببلاوي فيديو من الحلقة عبر حسابها على Facebook وكتبت: "دا الرد الفقهى وأديني عملت حلقة عن كاتم الشهادة دا إذا كان فيه كتم شهادة أصلا".
وكانت ميار الببلاوي ظهرت الأسبوع الماضي في برنامج "صبايا الشمس" مع الإعلامية ريهام سعيد لتشهد في قضية الفنانة وفاء مكي وتحكي عما رأته قبل 22 عاما هي عمر القضية.

واللي تراجعت فيها ميار الببلاوي لتهاجم وفاء مكي حيث أنها كانت تظن أنها كتمت الشهادة لكن هذا غير صحيح وأن شهادتها لم تكن ستؤثر في القضية وذلك بعد ظهور شاهد يؤكد تعذيب الفنانه وفاء مكي للخادمتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة