الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:17 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جوهرة تغازل رانيا يوسف: وحشتيني يا عسلية

رانيا وجوهرة
رانيا وجوهرة

تجمع الفنانة رانيا يوسف والراقصة جوهرة علاقة صداقة حيث تظهران سويا في أكثر من مناسبة مثل حضور رانيا يوسف لعيد ميلاد جوهرة.

والتقت جوهرة برانيا يوسف وشاركت جمهورها بفيديو لها نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام وكتبت معبرة عن اشتياقها لها "وحشتيني يا عسلية".

وأطلت رانيا يوسف بفستان صيفي مكشوف من منطقة الصدر، يدمج الألوان الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر، مرسوم عليه صورة للرسامة فريدا.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.