الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:10 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين أمين تكشف سر عدم مشاركتها في مسلسل ”تحت الوصاية”

نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين أمين سبب عدم مشاركتها في مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في رمضان 2023 على الرغم من الإعلان عن تواجدها فيه.

وقالت نسرين أمين خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: وقت تصوير مسلسل "تحت الوصاية" كان متعارضا مع وقت تصوير مسلسل "بابا المجال" خاصة أن مسلسل "بابا المجال" أخذ وقتا طويلا في التصوير وانتهينا منه يوم 28 رمضان، واضطريت للاعتذار عن أعمال أخرى كنت أتمنى المشاركة فيها.

وحول إن كانت شعرت بالندم بعد نجاح "تحت الوصاية" قالت نسرين أمين: لم أندم كل شيء نصيب مضيفة "ربنا بيعمل اللي فيه الخير وهو مسلسل جميل وببارك لكل الناس فيه".

على جانب آخر، تشارك نسرين أمين في بطولة فيلم "رهبة" الذي يبدأ عرضه اليوم في دور العرض السينمائية، مع أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

كما يعرض لها في دورالعرض السينمائية فيلم "يوم 13" مع أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.