الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:30 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب: أنا الوحيدة التي تستحق لقب ”صوت مصر”

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حلت النجمة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" المذاع عبر تليفزيون دبي واستقبلها مقدم البرنامج هشام الهويش يقول: "أهلا وسهلا بصوت مصر".

وردا على سؤال مقدم البرنامج: "هل أنت الوحيدة التي تستحق اللقب" ، قالت شيرين: "نعم ونص".

تحدثت شيرين خلال اللقاء عتزازها بأسلوب حياتها البسيط قبل الشهرة، ورفضها التعامل مع جمهورها كنجمة قائلة: "شيرين هي شيرين قبل الشهرة، نفس طريقتي في الكلام وأسلوبي، متغيرتش ومش لابسة قناع النجومية للناس".

وأضافت: "أنا زي ما أنا، أخلص شغلي وأقعد على الأرض آكل براحتي، سواء عند الأمير أو عند الغفير".

وردا على سؤال هل كانت تفضل البعد عن متاعب الشهرة، قالت: "أكيد، لكن إحنا بنتكلم عن الجانب السيئ من الشهرة، لكن الجانب الحلو ومحبة الناس ميتعوضش بكنوز الأرض".

وتابعت: "أنا كنت مش جاهزة للشهرة وعلشان كده ممكن أخرف كتير، ودكتوري النفسي بيقول إنت عاملة زي مؤسسة كبيرة جدا يديرها فرد واحد".

من ناحية أخرى، تستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في جدة، ويقام الحفل الأحد 28 مايو الجاري على مسرح بنش مارك، ضمن سلسلة حفلات "جولة المملكة 2023".

وطرحت الجهة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب التذاكر، وجاءت فئاتها كما يلي:

وكانت شيرين شاركت في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، و"للصبر حدود" لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.