الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسر جلال يكشف حقيقة عودته لمسلسل ”ألف ليلة وليلة ”

ياسر جلال
ياسر جلال

نفى النجم ياسر جلال، ما تردد فى الفترة الأخيرة عن عودته لمسلسل "ألف ليلة وليلة"، وأكد أنه إعتذر بشكل نهائى للشركة المنتجة عن المسلسل فى العام الماضى.

وأكد ياسر ، في بيان صحفي علي تقديره وإحترامه للشركة المنتجة ولكل فريق العمل ، وعن إن كان لديه عمل آخر لرمضان القادم ، فأكد أنه حتى الأن ، وليست لديه أى مشاريع مقبلة للظهور بها على شاشة رمضان ، حيث أنه حتى الأن لم يحسم أمره ، إن كان سيشارك فى الموسم الرمضانى المقبل أم لا ، حيث قال إنه يشعر بالتعب والأرهاق نتيجة تواجده خلال السنوات الماضية على شاشة رمضان ، حيث أنه دائما ما كان يبذل أقصى الجهد كل عام ليتواجد فى رمضان بالشكل اللائق والمناسب ، لذلك يرى أنه قد يحتاج لبعض الراحه فى الفترة المقبلة.

يذكر ان اخر اعمال ياسر جلال مسلسل "علاقة مشروعة" والذي حقق نجاحا كبيرا منذ لحظة عرضه في موسم رمضان وايضا شارك في العمل مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي ويتم عرضه حاليا مرة اخري علي شاشة "dmc".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.