الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 01:13 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عمر حسن يوسف يكشف سر عودة شمس البارودي للأضواء

شمس وحسن
شمس وحسن

كشف عمر حسن يوسف مفاجأة حول عودة والدته النجمة المعتزلة شمس البارودي إلى الشاشة مرة أخرى.

وقال عمر حسن يوسف خلال لقائه في برنامج "القاهرة اليوم" عبر قناة "اليوم" من تقديم نانسي مجدي، إنه بصدد الإعداد لفيلم وثائقي يتناول سيرة حياة والده النجم حسن يوسف، ووالدته شمس البارودي، مؤكدا أنه نجح بعد مجهود كبير في إقناعها بالظهور مرة أخرى، وذلك بعد سنوات طويلة من الاختفاء.

وأكد عمر حسن يوسف أن شمس البارودي ستتحدث خلال العمل الجديد، عن أهم المحطات في حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل اتخاذها قرار الاعتزال، كما ترد على بعض الشائعات التي كتبت عنها طوال السنوات الماضية.

وقال إنه أقنع والدته بصعوبة وقرر أن يكون عنوان العمل "مشروع عائلي" موضحا أن والدته لن تعود للتمثيل بل هو عمل وثائقي تكشف فيه عن تفاصيل كثيرة لا يعرفها الجمهور.

يذكر أن شمس البارودي اعتزلت الفن عام 1982، وقامت بارتداء النقاب ثم خلعته واكتفت بالحجاب.

تزوجت "البارودي" من حسن يوسف عام 1972، وأثمر زواجهما عن أربعة أبناء هم محمود وعمر وعبد الله، وناريمان.

وخلال اللقاء وجه عمر حسن يوسف، اعتذارا للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، بعد التصريحات التي هاجمه فيها قبل عدة أشهر.

وقال: "أعتذر لحسين فهمي وهو أستاذي، وأنا كتبت الكلام بطريقة عفوية ومتأسف عليها، حسين فهمي قامة كبيرة وأستاذ كبير، وبحبه على المستوى الشخصي وإحنا جيران ومعرفتنا كويسة".

وتابع: "أنا لما حد يغلط في أبويا وأمي مبعرفش أحسبها، وممكن حد يفكر لما أكتب تصريح مش هشتغل، لكن والدي لم يرد على تصريح حسين فهمي وليس له علاقة مع فيسبوك، وردي بالنيابة عنه طبيعي".

nawy