الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 12:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد تحذر : طقس الخميس حار جدا ودرجات الحرارة تصل لـ40 درجة

حذرت الدكتورة منارغانم عضو المركزالإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية من التعرض للشمس غدا الخميس حيث تشهد حالة الطقس غدا ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة، قد تصل لـ40 مئوية على أغلب المناطق وذلك بسبب تعرض البلاد لموجة حارة خلال الأيام المقبلة.

وأشارت منار غانم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إلى وجود نشاط للرياح تتراوح سرعتها بين 35 لـ45 كم، وتكون مثيرة للرياح والأتربة، على أغلب المناطق الشمالية والصحراوية.

وقالت منار غانم، أن هناك فرصا لسقوط الأمطارعلى المناطق بالحدود الغربية، وبعض المناطق الساحلية ومحافظات الوجه البحري وفرص السقوط للأمطار ضعيفة الحدوث، ناصحة بتجنب التعرض لأشعة الشمس مع تناول السوائل الباردة، وارتداء الكمامات حال الخروج في الشوارع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.