الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت ثاني مرة.. إصابة رئيس وزراء سنغافورة بفيروس كورونا

رئيس الوزراء السنغافوري
رئيس الوزراء السنغافوري

أعلن رئيس الوزراء السنغافوري "لي هسين لونج" اليوم الخميس، إصابته مرة أخرى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك عقب شفائه منه في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

وقال لي في منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) نقله راديو شبكة "تشانيل نيوز آشيا" في نشرته الناطقة بالإنجليزية - إنه "في حالة جيدة، وإن الأطباء قالوا إنها عودة لكوفيد والذي يحدث في 5 إلى 10 في المائة من الحالات"، مشيرًا إلى أنه لا يزال معدياً على الرغم أن الخطورة ليست عالية مقارنة بالإصابة الأولى إلا أن الأطباء نصحوه بعزل نفسه حتى تثبت سلبية إصابته بالفيروس.

وكان رئيس الوزراء السنغافوري قد أعلن في 22 مايو الماضي إصابته بفيروس كورونا للمرة الأولى عقب عودته من زيارات إلى إفريقيا وآسيا، ثم أعلن يوم الأحد الماضي سلبية إصابته بالفيروس وعودته مرة أخرى للعمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.