الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:48 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد وفيق يكشف موقفه من المشاهد الساخنة: البوسة لو مش مفيدة مش هعملها

احمد وفيق
احمد وفيق

كشف الفنان أحمد وفيق، عن رأيه من تقديم المشاهد الساخنة والقبلات في الأعمال الفنية.

وأكد أحمد وفيق، أنه ضد الابتذال، مضيفا: "نوعيتي أنا في التفكير لا تطرق للموضوع أصلًا، لما يبقي يجي وقتها ساعتها أبقى أقرر أعمله ولا لأ".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "بالأصول" على قناة "الشمس" أن تكرار القصة أكثر من مرة ابتذال، موضحًا أن الابتذال ليس فقط مشاهد ساخنة ولكن أيضًا هناك ابتذال في الأداء.

وتابع حديثه قائلا: "مقدرش أقول إني ضد المشاهد الساخنة"، متسائلًا: "يعني إيه ساخنة، إحنا عندنا أزمة مصطلحات في نجوم بيطلعوا يقولوا أنا بمثل سينما وبمثل دراما، مع إن الدراما تشمل كل أنواع التمثيل ويندرج تحتها الكوميديا والتراجيديا والميلو دراما".

واختتم أحمد وفيق: "البوسة لو مش مفيدة مش هعملها، لأن الابتذال يعني تكرار الحاجة اللي مش مفيدة".

وظهر أحمد وفيق بـ3 وجوه مختلفة في دراما رمضان لعام 2023، ومن خلال شخصية "الدكتور هشام" يشارك وفيق بشكل أساسي في مسلسل "جميلة" مع الفنانين ريهام حجاج وسوسن بدر وعبير صبري وهاني عادل ويسرا اللوزي، كما يقدم دور تاجر آثار في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، ويطل كضيف شرف في مسلسل "الكتيبة 101" مع الفنانين آسر ياسين وعمرو يوسف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy