الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:47 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نانسي عجرم تغازل ليلى علوي بعد حديثها عنها

نانسي
نانسي

ردت الفنانة نانسي عجرم على كلام الفنانة ليلى علوي عنها بعدما عبرت عن سعادتها لغنائها أغنية فيلم "شوجر دادي".

وقالت نانسي عجرم عن ليلى علوي: "مهضومة وبتجنن".

وتحدثت نانسي عجرم خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي عن أغنية "آخر إصدار" وإن كانت تشبهها وقالت إنها عندما تغني أغنية فيلم لا يمكن أن تغير كلماتها لأنها تكون حسب فكرة الفيلم وقصته، والجمهور أحب كلمات الأغنية وأدائها فيها.

وتطرقت نانسي عجرم للحديث عن الأغاني التي تطرح الآن وقالت: "الأغاني الجيدة أصبحت معدودة، وأحيانا تطرح أغنية وتعجب الجمهور ويبدأ يبحث عن مطربها، هناك أصوات ومواهب جميلة والآن نحن في عصر الأغنية وليس الفنان".

وكانت ليلى علوي قالت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي عن غناء نانسي عجرم أغنية فيلم "شوجر دادي": "مبسوطة لإن نانسي محبوبة الجماهير، وحقيقي رقتها وصوتها وأداءها فرقوا كتير جدا في الأغنية".

وأضافت: "سعيدة جدا إنها أول مرة تغني في فيلم، ميرسي يا نانسي بنحبك أوي".

وأغنية "آخر إصدار" من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر جان بيار بطرس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy