الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي رعد يستعد لتصوير فيلم«برشامة» مع مصطفى خاطر

على رعد
على رعد

يستعد الفنان علي رعد محمد لتصوير مشاهدة ضمن أحداث فيلم" برشامة"بطولة النجم مصطفى خاطر والذى يبدء تصوير ايضا خلال الشهر الجاري، بعد الانتهاء من جلسات العمل واختيار النجوم المشاركين ومعاينة أماكن التصوير.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول ظاهرة الغش في الامتحانات وتأثيرها على الطلاب والمجتمع وما ينتج عنها من عدم تكافؤ الفرص.

الفيلم بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، سيد رجب، طه دسوقي، محمد عبد العظيم، وجاري التعاقد مع باقي النجوم خلال الفترة القادمة، تأليف شيرين وخالد دياب.

وكانت آخر أعمال مصطفي خاطر الدرامية مسلسل "كشف مستعجل" الذي عرض في رمضان الماضي، ودارات أحداثه في إطار كوميدي، حول عدد من جرائم القتل التي يتورط بها "الشيف يوسف" برعاية مودي الجزاز، ويورط معه الدكتور النفسي "سهام عز الرجال"، بعد أن يخطب شقيقته "عاليا" ويعيش سهام في مأساة مع زوجته "لي لي" مدربة الكيك بوكس، بسبب قوتها وسيطرتها عليه.

المسلسل بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادى مهنى، وإلهام وجدى، هناء الشوربجى، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادي الرملي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.