الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:28 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 المعدن الأصفر يفاجئ الكل.. أسعار الذهب اليوم الخميس بختام التعاملات خط النار .. هلع فى تل أبيب .. المقاومة تفجر حقل ألغام ونفقين مفخخين في عدد من جنود الاحتلال السرب.. تعرف علي موعد عرض الفيلم وشخصيات أبطاله وكواليس العمل خطير .. صفقة مشبوهة بين إيران وتل أبيب لـ تجديد ثقة الإسرائيليين في نتنياهو أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يترنح الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها

اللواء خالد عبد العال يسلم تأشيرات الحج لأول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية لمحافظة القاهرة

سلم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تأشيرات الحج لأول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية لمحافظة القاهرة المستوى الأول البالغ عددهم 135 حاج والذين تم اختيارهم عن طريق القرعة العلنية .
وقدم محافظ القاهرة التهنئة للحجاج الذين وفقهم الله سبحانه وتعالى لتأدية مناسك الحج هذا العام، مؤكداً أن الدولة سعت من خلال وزارة التضامن ومحافظة القاهرة لتوفير سبل الراحة والخدمات والرعاية للحجاج.
ووجه محافظ القاهرة الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعي وكافة معاونيها على ما تم تقديمه من تيسيرات للحجاج هذا العام.
كما توجه بالشكر لكل الجمعيات التي قدمت المساعدة للحجاج من خلال اختيار القائمين على الإشراف على الحجاج ومعاونتهم للظهور بالمستوى الذي يليق بحجاج جمهورية مصر العربية .
وأوصى محافظ القاهرة الحجاج بالدعاء لأهلهم ولوطننا الحبيب وشعبنا الكريم بدوام نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.
شهد الحفل اللواء يحيي الأدغم السكرتير العام المساعد ود. أحمد عبد الرحمن مدير مديرية التضامن الإجتماعى ، والشيخ خالد صلاح مدير مديرية الأوقاف ود. عز فرغل رئيس الإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية، ومشرفى الرحلات ومديرى الفنادق ومديرى الإدارات الإجتماعية وعدد من قيادات المحافظة .
وخلال الحفل سلم محافظ القاهرة هدية للحجاج عبارة عن شنطة سفر تحوى ملابس الإحرام وكروت الحقائب وشارات التعريف وحقيبة طبية لأدوية الطوارىء وكتيب لشرح مناسك الحج ، واختبار سريع لكوفيد للاطمئنان فى حالة اصيب الحاج بدور برد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.