الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:38 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدرية طلبة ترد على اتهامات إجراء عمليات التجميل برسالة غامضة لشخص

بدرية طلبة
بدرية طلبة

ردت الفنانة بدرية طلبة على انتقادات واتهامات وجهت لها بالخضوع لعمليات تجميل غيرت من شكلها.

ووجهت بدرية طلبة رسالة لشخص لم تذكر اسمه اتهما أنها غيرت شكلها ولم تعد مناسبا للأدوار التي تقدمها.

وعبر حسابها على فيس بوك نشرت بدرية طلبة صورا من آخر عمل شاركت فيه مسلسل "الأجهر" الذي عرض في رمضان 2023، وفيه قدمت دور امرأة شعبية وظهرت من دون وضع مكياج لتثبت أنها لم تغير في شكلها شيء.

وأكدت بدرية طلبة في منشورها أن الصور التي تنتشر لها وتظهر فيها بشكل مختلف إما أن تكون وضعت مكياجا غير من شكلها، أو تكون الصور معدله باستخدام "فلتر".

وقالت بدرية طلبة: "دي صور من أعمالي قبل رمضان وفي رمضان علشان اللي بيقول عمليات التجميل خلتني واحدة تانية مش أنا، وإني بعمل تجميل علشان أبقى حلوة يمكن أعمل دور هانم ومش هيليق عليا علشان أنا شكلي وصوتي شعبي! في حاجة اسمها تجميل بالميكب وفيه حاجة اسمها فلاتر العالم كله بيستخدمها يتصور بيها".

وتابعت بدرية طلبة: "اللي عايزة تحلي نفسها مش هتطلع تقول سنها وتحكى عن أحفادها وتعمل أدوار زي اللي بعملها أنا بعمل اللي أحافظ بيه على شكلى وعلى نفسي ودا الست العادية بقت تعمله والشعبية اللي مش عجباك شرف ليا إني معجبش واحد زيك".

واختتمت رسالتها: "شوف بقي حاجة تانية قولها علشان أنا لسه زي مانا العالم كله بيحبني ومحدش أخد ولا يقدر ياخد مكاني بدرية طلبة ملكة الكوميديا في مصر والوطن العربي غصب عنك وعن اللي زقك وعن اللي شبهك".

يذكر أن بدرية طلبة شاركت في رمضان 2023 في مسلسل "الأجهر" مع عمرو سعد ودرة وسيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.