الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

«مونديليز ايجيبت»: التعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر لدعم رائدات الأعمال

 مونديليز ايجيبت فودز
مونديليز ايجيبت فودز

أعلنت مونديليز ايجيبت فودز عن استكمال برامج تنمية وبناء قدرات المرأة وذلك في اطار الاتفاقية الموقعة بين الشركة وجمعية سيدات أعمال مصر 21 لدعم ورفع كفاءات سيدات الأعمال المصريات من خلال مشاركة خبرات الشركة مع الجمعية.

وتتبني مونديليز استراتيجية التنوع والشمول و التي بدورها تعني بتحقيق المساواة و تدعم المرأه في جميع المجالات ايمانًا منها بدور القطاع الخاص في حتمية المشاركة من اجل التنمية ودعم الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وتم افتتاح الجلسة بحضور مجموعة من قيادات الشركة منهم أميرة فرج؛ رئيس قطاع العلاقات العامة والشئون الحكومية في مونديليز انترناشونال منطقة المشرق العربي، وأدهم السيد رئيس قطاع المبيعات مصر – مونديليز انترناشونال، ويمنى الشريدي، رئيس جمعية سيدات أعمال مصر 21 إلى جانب مجموعة من الخبراء وسيدات الأعمال المصريات.

وقد جاءت الجلسة الثانية في مناقشة فهم استراتيجيات البيع المختلفة والقدرة على قيادة التخطيط والمفاوضات الناجحة! وكيفية بناء المهارات في التفاوض مع طرح العديد من الموضوعات التجارية الهامة على الازدهار فضلًا عن البقاء فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجلسة حققت نجاحًا ملموسًا في طرح القدرات التفاوضية والتجارية التي تساهم في تحقيق فرص لتعزيز وزيادة الازدهار في العمل عن طريق تبادل خبرات قيادات الشركة مع اعضاء الجمعية.

وفي السياق ذاته، صرحت أميرة، "نعمل في مونديليز بشكل مستمر على دعم ورفع كفاءة محركات الاستثمار والازدهار في العمل وخاصة دعم القوى النسائية كجزء من ثقافتنا للشمول والتنوع كأحد مميزات الشركة في تحقيق المساواة ومشاركة خبراتنا"

وتابعت: "الاتفاقية مع الجمعية تستهدف تبادل خبرات الشركة مع سيدات الاعمال المصريات وايجاد حلول مبتكرة لتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الخاص ودعم المشاركة الاقتصادية للمرأة"

ويقول أدهم السيد "ما نقوم به في هذة الجلسات مهم لبناء مستقبل يساعد على تمكين المرأة وحفظ مكانتها في مجال العمل بوجه عام والمبيعات والتجارة بشكل خاص" وأكد "أن المرأة أثبتت جدارتها بشكل كبير في قسم المبيعات في الشركة وساعدت في نجاحه"

وأعربت الدكتورة يمنى الشريدي؛ رئيس جمعية سيدات أعمال مصر 21 عن سعادتها بالجلسة الثانية للتعاون مع الشركة وقد صرحت" يمثل هذا اللقاء الثاني مدى أهمية التعاون في دعم رائدات الأعمال وتعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والجمعية، وحققت ما كنا ومازلنا نأمل تحقيقه في دعم وتمكين المرأة في ريادة الاعمال وتبادل التجارب والخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات في مصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة