الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«إيه بي بي» تحتفل بالعيد الوطني للسويد بحضور وزيرة التعاون الدولي

إيه بي بي تحتفل بالعيد الوطني للسويد
إيه بي بي تحتفل بالعيد الوطني للسويد

أعلنت شركة إيه بي بي عن مشاركتها بالاحتفال بالعيد الوطني لدولة السويد والذي أقيم بمقر السفارة بالقاهرة بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي والعديد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات وقادة الأعمال وممثلين من مختلف قطاعات الاعمال بمصر.

وتعليقًا على مشاركة إيه بي بي في احتفالية العيد القومي للسويد، صرح أحمد حماد رئيس مجلس إدارة الشركة في مصر: «سعداء بمشاركتنا في احتفالية اليوم الوطني للسويد، فإيه بي بي شركة سويدية سويسرية تعمل في مصر منذ عام 1926 ونحن نحتفل هذا العام بمرور 45 عامًا من التصنيع المحلي من خلال مصانعنا بالعاشر من رمضان، ولدينا تاريخ حافل من الانجازات ونوفر العديد من الحلول والمنتجات للمشروعات القومية والاستراتيجية في مصر ونؤمن بأهمية دورنا في مواصلة الاستثمار والتواجد في السوق المصرية وتعزيز فرص التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد والتصنيع المحلي والتصدير».

ومن ناحيته، أكد السفير السويدي بالقاهرة، هوكان ايمسجورد، أن العديد من الشركات السويدية التي تأسست في مصر تدعم تقدم المجتمع المصري.

وأضاف أن الاحتفال باليوم الوطني للسويد يأتي للتأكيد على عمق العلاقات السويدية المصرية وتسليط الضوء على مساهمات الشركات السويدية في الاقتصاد المصري.

وتابع قائلا: «قامت الشركات السويدية بضخ استثمارات كبيرة لخدمة مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك الطاقة المتجددة والاتصالات والتصنيع والبنية التحتية. ولم تسهم هذه الاستثمارات في خلق فرص عمل جديدة فحسب، بل ساهمت أيضا في نقل التكنولوجيا والمعرفة فضلا عن زيادة الصادرات إلى الأسواق العالمية».

وتضمن الاحتفال معرضًا للشركات السويدية العاملة في مصر كما أتيحت الفرصة للضيوف للتواصل مع قادة الصناعة، والتعرف على خبرة السويد في مختلف القطاعات، واستكشاف أوجه التعاون المحتملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة