الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:23 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي يستأنف تصوير فيلم ”الجواهرجي”

هنيدي
هنيدي

توقف خلال الفترة الماضية تصوير فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، خاصة بعد وفاة أحمد حلاوة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن إستناف تصوير فيلم الجواهرجي يوم 20 من الشهر الحالي، وذلك بعد أن قام المؤلف عمر طاهر بتعديل بعض المشاهد التي تخص الراحل أحمد حلاوة.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

كما يواصل هنيدي في الفترة الحالية تصوير فيلم البريمو، الذي يظهر من خلاله بشخصية تاجر بطيخ ومتزوج من غادة عادل، ويشارك في الفيلم أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وكان آخر أعمال هنيدي في السينما فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، وحصد إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه وقتها، وشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، رحمة أحمد، محمد سلام، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، ومادلين طبر، وكان من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي وإبنتيه فاطمة وفريدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy