الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاء سويدان تعلن إصابتها بورم: مكنتش بعمل تجميل والموضوع لسة طويل

لقاء سويدان
لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل أزمتها الصحية التي دخلت على أثرها أحد المستشفيات، وخضوعها لعملية جراحية طارئة.

وكتبت لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "الحمد لله دائماً العملية اللي عملتها ماكانتش تجميل.. موضوع طويل وفي استئصال وأورام بتتحلل.. وامبارح كمان كان في مشكلة في الجلد انتهت بكي ليزر علشان متتحولش لورم".

وأضافت لقاء سويدان: "أما ضرسي اللي وقع لوحدة وهو سليم، لسه الأسبوع الجاي نشيل الجذر بجراحة صغننة، ونبدأ في زراعة واحد جديد، أهم حاجة الصحة والحمد لله جدًا جدًا".

يذكر أن آخر أعمال لقاء سويدان مسلسل "القاتل الذى أحبنى" الذى شاركت في بطولته مع هانى رمزى، سهير رمزى، رانيا منصور، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة وإخراج عمرو عابدين.

وجسدت لقاء سويدان ضمن أحداث المسلسل شخصية تدعى "ليلى" وهى سيدة أعمال غنية ورائها أسرار وحكايات كثيرة.

ودارت أحداث المسلسل حول معتز، الرسام الجنائي الذي يكره الدماء ويعمل في المباحث، يحاول الجميع التقرب منه نظرا للصيت الذي يشتهر به، لكنه يُصر على موت كل من يكرههم أو يغضبونه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.