الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«Sky Roof» تجربة فريدة تقدمها دلتا كابيتال في مشروعها بلو بيتش والتسليم خلال ٤ سنوات

تعمل شركة دلتا كابيتال على قدم وساق لإنشاء وتنفيذ مشروع بلو بيتش على أن يكون التسليم خلال ٤ سنوات، حيث يأتي المشروع ليقدم تجربة جديدة في منطقة الدلتا ضمن المشروع وهو Blue Beach

رفاهية وجودة وسرعة
وتستهدف الشركة تقديم منتجات عصرية تجمع بين الرفاهية والجودة وسرعة التنفيذ، وهو ما تؤكده رؤيتها في مشروع بلو بيتش والذي يضم وحدات Sky Roof وهي عبارة عن وحدات بروف تقدم رؤية بانورامية علي البحر الأبيض المتوسط.
ويأتي التطوير المستمر لـ دلتا كابيتال ضمن الاستراتيجية الكبرى للشركة بهدف تغيير شكل المنطقة بالكامل من خلال رؤية سباقة ومختلفة يتم تنفذها بهدف الوصول إلى مستوى راقي من الخدمات التي تقدمها لمستفيديها.
احترافية في العمل
وتسعى دلتا كابيتال دومًا في أعمالها على إدارة العمل باحتراف في جميع التخصصات وتطبيق منهج المصداقية والألتزام لكسب ثقة العملاء وتقديم ما يناسبهم بأكبر جودة ممكنة وأسرع وقت ممكن، حيث تتبع الشركة عدة محاور في أعمالها أبرزها تنفيذ وتطوير مشاريع ساحلية علي البحر المتوسط بمواصفات وخدمات استثنائية في المنطقة لم يتم تنفيذها من قبل ثم التوسع في مناطق أخري ومشاريع مختلفة وشاملة.
مسيرة مميزة
جدير بالذكر أن شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري تأسست سنة ٢٠١٥ بمجلس إدارة من مستثمرين مصريين بهدف تنفيذ مشروعات ساحلية استثنائية في الدلتا علي البحر الأبيض المتوسط.
وتعد الآن شركة دلتا كابيتال هي رقم ١ في منطقة الدلتا من حيث قاعدة العملاء التي تتعدي الـ ١٠ آلاف عميل من مناطق مختلفة مثل محافظة المنصورة وكفر الشيخ والمحلة الكبرى وطنطا ودمياط، كما تؤكد كذلك المبيعات المحققة بمشروعات الشركة الحالية مارينا دلتا ومارينا دلتا لاجونز وبلو بيتش -الذي يقع على البحر مباشرة- أن الشركة نجحت في أن تكون بصدارة شركات التطوير العقاري بالمنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.