الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جنات تكشف عن المطرب المفضل لها

جنات
جنات

حلّت الفنانة جنات ضيفة في حلقة خاصة على راديو إنرجي 92.1 مع محمد طارق أضا وسارة المنذر احتفالاً بها كنجمة شهر يونيو.

وقالت “جنات” إنها لن تغيب مرة آخرى على الجمهور وإنها في الفترة الحالية ستركز على إطلاق أغاني سينجل وليس ألبومات، وتحدثت عن أغنية كأنك سكر وهل تشبه قصة حقيقية مرت بها، قائلة: "الفنان لا يحتاج أن يقوم بتجربة كل حالة بيغنيها أغنية وكأنك سكر قصة شخصية للشاعر أحمد عيسى وأي حد هيحسها، أغنية وكأنك سكر اتعرضت عليا ولما سمعتها وغنيتها حبيتها أوي ومفرقش معايا تنزل صيف أو شتا".

وعن تحضيرها لأغنية تكون في موسم الصيف، قالت: "بقالي كتير بجهز أغنية للصيف، والأغنية الجامدة بتبقى معروفة.. أغنية وكأنك سكر مكنتش محتاجة أسأل حد عنها لما اتعرضت عليا".. وأكملت حديثها قائلة: ""حب جامد" أكتر أغنية بتفكرني بالصيف وليا معاها ذكريات حلوة".

وعن التريند الذي تصدرته بملابسها الصعيدية، قالت: "أن الصدفة هي السبب فكانت تتواجد في أحد محافظات الصعيد التي ينتمى لها زوجها و التقطت تلك الصور ولم تتوقع إنها ستتحول لتريند"، وتابعت: "جوزي صعيدي والجلابية اللي ظهرت بيها كانت جلابية حمايا.. في الصعيد الناس طبعهم قريب من طبعنا في المغرب".

وتطرّق الحديث عن الذكاء الاصطناعي وعن تأثيره على الأغاني والمطربين في الوقت الحالي، وقالت: "مفيش حاجة بتعوض الإنسان.. أتمنى تكون موضة وتخلص"، وبسؤالها عن النجم الذي تتمنى أن تقدم ديو غنائي معه من الزمن القديم، قالت: "لو هعمل ديو مع فنان قديم يبقى عبد الحليم حافظ.. بحسه الأقرب لشخصيتي".

وعن خوضها تجربة التمثيل أو تقديم عرض مسرحي غنائي، قالت جنات: " التمثيل اتعرض عليا كتير لكن الموضوع دايما مكنش بيظبط.. لو الفكرة عجبتني ممكن تحصل مشكلة في الإنتاج وساعات بكون أنا مشغولة بالسفر وتحضير الأغاني فالمشروع مش بيكمل"، وتابعت: "كان في فكرة لتقديم عرض مسرحي غنائي ولكن المشروع وقف ولكنه قائم وممكن يحصل في أي وقت".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.