الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”جي في للاستثمارات” تشارك في فعاليات النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر” ”Big 5 construct Egypt

شاركت شركة "جي في للاستثمارات" في فعاليات النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر Big 5 Construct Egypt الحدث الأكبر والأكثر تأثيرًا في صناعة الإنشاءات في مصر- المنعقد في مركز مصر للمعارض الدولية، خلال الفترة من 19 إلى 21 يونيو 2023، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. وتأتي مشاركة جي في في هذا الحدث انطلاقًا من أهميته باعتباره منصة مهمة للتواصل مع الخبراء في صناعة البناء وتبادل الخبرات والأفكار، وتعزيز سبل الابتكار والتطوير في هذا المجال الحيوي في مصر والمنطقة بشكل عام.
وتُعد مشاركة "جي في للاستثمارات" في المعرض هذا العام والذي انطلق بمشاركة أكثر من 20 ألف متخصص في مجال الإنشاءات والبنية التحتية، فضلًا عن مشاركة أكثر من 300 عارض وشركات عارضة من أكثر من 20 دولة، تأكيدًا على اهتمامها بالتواجد في أبرز المعارض العقارية في المنطقة والعالم، والتواصل بشكل مباشر مع العملاء والمستثمرين للتعرف عن قرب على احتياجات السوق وتلبيتها. وفي هذا الإطار، شارك المهندس مجدي غازي، الرئيس التنفيذي لمدينة طربول الصناعية، في جلسة نقاشية خلال فعاليات اليوم الثالث من المعرض، بعنوان "جهود الدولة في التنمية الصناعية وجذب الاستثمار"حيث استعرض خلال الحلقة النقاشية جدول أعمال التنمية الصناعية وتأثيرها على اقتصاد مصر، وأكد على أهمية التنمية الصناعية في مصر وإمكانية تعزيز الاقتصاد المصري، وتأتي هذه المشاركة كجزء من جهود الشركة لتعزيز التعاون مع شركائها وتوسيع نطاق عملياتها في قطاع العقارات والتنمية الصناعية في مصر.
وخلال المعرض استعرضت الشركة مشروع مدينة طربول – أكبر مدينة صناعية ذكية في مصر- وألقت الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات الصناعية، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية الممنوحة للشركات لبدء أعمالها في المدينة، كما تطرقت الشركة لآخر تطورات مشروع "وايت ساند" على طريق الإسكندرية- مطروح، والذي يتميز بتصميمات عالمية جذابة، وخدمات متكاملة، وذلك كجزء من جهود الشركة لتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع العقارات والتنمية الصناعية في مصر، ولجذب المستثمرين المحتملين والتوسع في قاعدة عملائها في المنطقة.
جدير بالذكر أن شركة جي في للاستثمارات تمتلك عدد من المشروعات الكبيرة والممتدة في جميع أرجاء الجمهورية، مثل وايت ساند الساحل، وتايمز سكوير بورسعيد، والمدينة الصناعية الأضخم "طربول" - أول مدينة صناعية ذكية خضراء وصالحة للمعيش- في قلب شبكة التجارة في مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، مجهزة بأحدث بنية تحتية، بما يتماشى مع متطلبات مدن الجيل الرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة