الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:20 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بثنائية لوكمان في الشوط الأول وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن

بوسي تتصدر التريند باغنيتها الجديدة ”مسولي وصبحوا”

مسولي وصبحوا
مسولي وصبحوا

تصدرت أغنية "مسولي وصبحوا" للفنانة بوسي، تريند البحث والإستماع على موقع التواصل الإجتماعي، بعد أيام قليلة من طرح الأغنية والفيديو كليب المصاحب لها ، حيث تهافت على إستماعها ملايين المستمعين والمشاهدات، والعمل من كلمات تامر حسين ، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي.

وتقول كلمات أغنية "مسولي وصبحوا" كالآتي :مسولي وصبحوا على الحلو في مطرحه .. اللى بيعدل مزاجى بمجرد ما المحه .. هو سر اندماجى منين ما اروح ولا اجى .. هو دوايا وعنادى وانا بعشق اريحه
ده انا يا ما فسحته ياما ياما وبأيدى مرجحته .. ده انا ياما دلعته ياما ياما شارياه ولا بيعته .. واحشانى مجيته وعزيزه خطوته .. قولولى هشوفه امتى بحتاج حنيته".

يذكر أن المطربة بوسي، حلت ضيفة ببرنامج "حبر سري والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس، للحديث حول العديد من الكواليس حول حياتها الفنية والشخصية ونرصد لكم أبرز التصريحات:

كشفت الفنانة والمطربة بوسي، عن أن آخر عمل فني عرض عليها ولم توافق عليه كان عملا مع النجم ياسر جلال في رمضان ولكن ليس في رمضان الماضي، قائلة: "كان معروض عليا مسلسل مع ياسر جلال رمضان وكان نفسي أشتغل معاه وهو محترم والدور مكنش كبير".

وأضافت بوسي، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن أحد أسباب اعتذارها أيضا كانت الأمور المادية وفي النهاية لم نتوافق ولكن تتمنى العمل مع ياسر جلال والعمل مع أي ممثل يضيف لتاريخها الفني.

وتابعت: "تركيزي حاليا في الغناء والتمثيل ركناه على جنب بسبب تقصيري في الغناء والتمثيل والغناء بيجيبوا فلوس بس الغناء أكثر عشان أفراح حفلات مناسبات إنما المسلسلات أحيانا عمل في السنة والتمثيل بيخليني ألغي حفلات ومناسبات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.