الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

هيئة الرقابة النووية والإشعاعية تطلق العدد الثالث من مجلة «التنمية المستدامة»

رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية
رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية

تزامنًا مع الإحتفالات بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة وبمشاركة د.نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، أ.د. أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزير التخطيط السابق، أ.د. شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة؛ تم إطلاق العدد الثالث من مجلة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية (يونيو 2023) حول " التنمية المستدامة"

وفي هذاالصدد، أطلقت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية العدد الثالث من مجلتها حول «التنمية المستدامة» لإبراز ما تم تحقيقه من إنجازات تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وذلك بأقلام نخبة من المتخصصين التنفيذين والمشاركة المتميزة لكلٍ من الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، الأستاذ الدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزير التخطيط السابق، الأستاذة الدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ' الذراع التدريبية لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ' ، بالإضافة إلى الدكتور سامي شعبان رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.

يأتي ذلك في إطار الإحتفالات بالذكرى العاشرة لثورة 30يونيو المجيدة المعبرة عن إرادة الشعب لإستعادة الوطن ونبراس العمل التنموي في المجالات العديدة .

كما تضمن العدد جانبًا حواريًا داخل شركة بترول بلاعيم والحوار مع المهندس خالد موافي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة حول إستخدام المصادر المشعة داخل عمليات الشركة وذلك حرصًا من الهيئة على قياس رضا أصحاب المصلحة.

توعية العاملين بالمجالين النووي والإشعاعي بأهميتها

وقد شمل العدد أيضًا مقالًا فريدًا حول ثقافة الأمان بقلم الدكتور عبد الفتاح سليمان رئيس مركز التميز بهيئة الرقابة النووية و الإشعاعية وذلك في ظل اهتمام الهيئة بتوعية العاملين بالمجالين النووي والإشعاعي بأهميتها وكذلك تقييمها .

هذا ويمكن قراءة العدد الثالث من المجلة كاملًا عبر الموقع الالكتروني للهيئة www.enrra.org، كما تتشرف الهيئة باستقبال تعليقات ومقترحات السادة القراء على العدد الثالث من المجلة وما قد سبقه من أعداد عبر البريد الإلكتروني [email protected] .

وتجدر الإشارة إلى أن مجلة هيئة الرقابة النووية والإشعاعية مجلة نصف سنوية تصدر عن إدارة العلاقات العامة بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية كإحدى أهم وسائل توعية الجمهور بالعملية التنظيمية للأنشطة النووية والإشعاعية وفقًا لقانون تنظيم الأنشطة النووية والإشعاعية رقم ٧ لسنة ٢٠١٠.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة