الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:45 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتج الفنى عوض ماهر: ”الليلة كبيرة” يقدم شكل جديد للحارة المصرية

عوض ماهر
عوض ماهر

أكد المنتج الفني عوض ماهر، أن مسلسله الجديد الليلة كبيرة سيقدم شكل مختلف ومميز للحارة المصرية، وأنه حرص مع مؤلفي العمل ومخرجه على تقديم نوعية جديدة من الكوميديا تناسب كافة الفئات العمرية.

وكشف عوض ماهر، عن انه سيقدم للجمهور مفاجأة كبرى في تتر العمل الذي سيقدم بشكل مختلف عن نوعية تترات الاعمال الكوميدية.

يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم واسماعيل فرغلى ومها احمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت واحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد حزين ومراد فكري صادق وساندي مراد ونشوي بلال ومنى جاد وهشام شرف ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل وعادل شعبان ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن.

المسلسل من إخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف وساعد في الاخراج محمد سالم وامل انسي ومحمود برهام وكرستينا باسيلي وإنتاج محمد حراز وعوض ماهر وشركاه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.