الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:21 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي يكشف عن مفاجأة فنية لجمهوره

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

يستعد النجم أحمد الفيشاوي للكشف عن مفاجأة فنية لجمهوره خلال الأيام المقبلة.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو يغني فيه بصوته مقطعا من أغنية Cleanin' Out My Closet لنجم الراب إيمينيم.

وكتب الفيشاوي معلقا على الفيديو: "أستنوا المفاجأة الجديده تاني يوم العيد يوم ٢٩ يونيو علي اليوتيوب. I'm sorry mama"، فهل يستعد لإعادة تقديم الأغنية الشهيرة بصوته؟

يذكر أن أغنية Cleanin' Out My Closet صدرت سنة 2002، ضمن ألبوم إيمينيم الذي حمل اسم The Eminem Show، واستوحى كلماتها من أحداث طفولته والعلاقات التي دخلها في فترة من حياته.

من جهة أخرى، كشف أحمد الفيشاوي مؤخرا عن قيامه بأداء العمرة لروح والده، الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي.

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو من العمرة عبر حسابه في إنستجرام، وطلب من متابعيه قراءة الفاتحة على روح والده الراحل فاروق الفيشاوي.

ويعرض لأحمد الفيشاوي حاليا فيلم "رهبة" في دور العرض السينمائي ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

يذكر أن أحمد الفيشاوي عرض له مؤخرا فيلم "أشباح أوروبا"، والذي دارت أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy