الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:37 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قصف روسي عنيف على خيرسون

أعلنت السلطات الأوكرانية أن القوات الروسية هاجمت مقاطعة خيرسون مرة أخرى ما أسفرعن سقوط إصابات فيما شنت القوات الأوكرانية غارات على مواقع للقوات الروسية.

ونقلت وكالة أنباء "يوكرينفورم" الأوكرانية عن الإدارة العسكرية الإقليمية في خيرسون قولها إنه في مقاطعة خيرسون، قصفت القوات الروسية منطقتي أنتونيفكا وبورونكا، ووردت أنباء عن سقوط إصابات.

كما أطلقت القوات الروسية مرة أخرى قنابل جوية على منطقتي كوزاتسكي وفيسيل.

بينما استهدفت القوات الأوكرانية ثلاثة أنظمة مدفعية روسية ومركزا للقيادة في غضون 24 ساعة وذلك وفقا لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية.

وجاء في البيان أن "وحداتنا الصاروخية والمدفعية أصابت مركز قيادة وسيطرة روسي، وثلاث مجموعات من القوى العاملة والمعدات، ومستودع ذخيرة، ومحطة حرب إلكترونية، وثلاثة أنظمة مدفعية روسية في مواقع إطلاق نار".

بالإضافة إلى ذلك، نفذ سلاح الجو الأوكراني ست غارات على مجموعات من القوة البشرية والمعدات، كما دمرالمدافعون الأوكرانيون طائرة استطلاع بدون طيار عملياتية وتكتيكية روسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.