الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:56 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيري عادل تواصل تصوير دورها في فيلم ”أصل الحكاية”

شيري عادل
شيري عادل

تواصل الفنانة شيري عادل تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "أصل الحكاية".

وتحدثت شيري عادل عن كواليس الفيلم ووصفتها بأنها أخف وأجمل كواليس عملت بها.

وقالت شيري عادل في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: "ألذ كواليس شفتها في حياتي، محمود حافظ عملنا مع بعض بنات سوبر مان قعدنا شهور بنصور مع بعض، ومحمد ثروت مش مخليني أمثل مشهد واحد من كتر الضحك شخص لذيذ ويضحك مهما كنت بحاول أبقى جد، وأستاذ بيومي عشرة وبحبه جدا وأستاذ خالد الصاوي دا تاني عمل معاه وسعيدة بتعاونا".

وفيلم "أصل الحكاية" من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود.

يشار إلى أن آخر أعمال "شيري عادل" مسلسل "جروب الدفعة" مع عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، ماركو إدوارد أسامة الهادي، محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد ماجد، كريم صبحي، سامح السيد، تامر شلتوت، والعمل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف هاني سرحان، وأشرف على كتابة السيناريو باسم شرف.

كما شاركت شيري عادل في رمضان 2023، بالمسلسل الإذاعي "صلاح التلميذ" ويبث على راديو النيل في تمام الساعة الخامسة مساء يوميا، بطولة أكرم حسني، عمرو عبد العزيز، مصطفى غريب، إبرام سمير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.