الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد بالصور .. جلسة صلح لإنهاء خصومة بين عائلتين بمدينة الشروق بالقاهرة

إنهاء خصومة بين عائلتين بمدينة الشروق بالقاهرة 
إنهاء خصومة بين عائلتين بمدينة الشروق بالقاهرة 

نجحت مساعي كباروعواقل مدينة الشروق برعاية الأجهزة الأمنية في الصلح بين عائلتين نشب بينهما خلاف سابق، وذلك بحضور قيادات مستقبل وطن مدينة الشروق.

وشهدت جلسة الصلح التي حضرها أعضاء لجنة المصالحات المكونة من كلا من رمضان القناوي أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن الشروق وناصر خلف الله ومحمود شقيرأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين التي أدارت جلسة الصلح للحل بين طرفي الخلاف.

وقد نجحت لجة المصالحات في إنهاء الخصومة والخلاف بين الطرفين وسط جو يسوده الود والمحبة، وتعهد الطرفين بالتراضي وعدم تعرض كلا منهما للأخر، مشيدين بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والشرطية وخاصة في مدينة الشروق.
وعبر طرفي الحلاف عن بالغ تقديرهما للأجهزة الأمنية وقيادات مستقبل وطن الشروق، نظرا لما يتم بذله من جهود لحل الخلافات بين الأهالي والتوفيق بينهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.