الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:46 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بوتين يعقد اجتماعا مع قادة الأجهزة الأمنية لبحث تطورات الأوضاع في روسيا

عقد الرئيس الروسي فلاديميربوتين اجتماعا مع قادة الجيش والأجهزة الأمنية بمن فيهم وزيرالدفاع سيرجي شويجوومديرجهازالأمن الفيدرالي ألكسندر بورتنيكوف.

وقال بوتين في مستهل اجتماعه مع قادة الأجهزة الأمنية :"جمعتكم اليوم لمناقشة الوضع الذي نشأ في الوقت الراهن، وسنتحدث عن المهام الماثلة أمامنا على ضوء تحليل تلك الأحداث التي وقعت في البلاد"، فيما شكر الرئيس بوتين الأجهزة الأمنية على عملها خلال الأيام الأخيرة.

وصرح المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحفيين أنه بعد إلقاء الكلمة يعقد الرئيس فلاديمير بوتين حاليا اجتماعا بمشاركة المدعي العام إيجور كراسنوف ورئيس إدارة الكرملين أنطون فاينو، ووزيري الداخلية فلاديمير كولوكولتسيف والدفاع سيرجي شويجو، ومدير جهاز الأمن الفدرالي ألكسندر بورتنيكوف، وقائد الحرس الوطني فيكتور زولوتوف، ومدير هيئة الحراسة الفدرالية دميتري كوتشنيف ورئيس لجنة التحقيقات ألكسندر باستريكين".

وكان الرئيس بوتين قد توجه في وقت سابق من اليوم، بكلمة إلى المواطنين الروس بشأن محاولة التمرد المسلح لشركة "فاغنر" العسكرية الخاصة يوم 24 يونيو.

وأكد بوتين أن محاولة التمرد كان سيتم التصدي لها في كل الأحوال، وشكر المواطنين على الحفاظ على الوحدة، معبرا كذلك عن امتنانه لكل من ساهم في تسوية الوضع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.