الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:59 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاحها في ”الإختيار 3”و”مكتوب عليا”.. نوران ماجد تتألق في مجال الإعلانات

نوران ماجد
نوران ماجد

جذبت الفنانة نوران ماجد أنظار الجمهور المصري والعربي، من خلال ظهورها في أكثر من إعلان، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال أدوارها الصغيرة الأولى في الدراما التلفزيونية، حيث قدمت شخصيات مختلفة ومتنوعة، من خلال مسلسل "الإختيار 3"،"مكتوب عليا"، "دوبامين"،ونجحت في تلك الأعمال في إيصال رسالتها للجمهور بطريقة فنية مبدعة.

وتعتبر نوران ماجد واحدة من أبرز نجمات جيلها،فقد حظيت بشعبية كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي، مكنتها من احتلال مكانة متقدمة في الإعلانات السعودية، وذلك خلال فترة قصيرة جدًا لم تتجاوز العام.

يعود النجاح الكبير الذي حققته نوران ماجد إلى عدة عوامل، منها موهبتها الفنية الكبيرة وإتقانها للتعبير الجسدي والعاطفي، بالإضافة إلى احترافيتها ومهنيتها العالية في العمل، ولكونها تتمتع بجمال طبيعي وجاذبية كبيرة، مما يجعلها محبوبة من قبل جميع المنتجين لحرصهم على نجاح أعمالهم.

والجدير بالذكر أن مسلسل "الإختيار 3"، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدي كرم، خالد زكي، نور محمود، سمر مرسي، وآخرون من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy