الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:48 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

تعرف على أهم المشروعات السكنية والتجارية بمدينة بدر

بدر سيتي أطلقت شركة أوج العديد من المشاريع الاستثمارية في مجال الإنشاءات والتي تعتبر طفرة كبيرة في عالم البناء، حيث أن شعار الشركة دائما تحقيق الرؤية الكاملة لبناء مستقبل مشرق من خلال مشروعاتها المتميزة التي تحمل في تفاصيلها مستوى الرفاهية الذي يحلم به كل شخص للحصول على حياة أفضل.

وهناك بعض النماذج المشرفة التي قامت الشركة بإنشائها من مدن سكنية من أبرزها مدينة بدر بما تحتويه من مولات ومباني فريدة ذات تصميمات ابتكارية نتحدث عن بعض منها في السطور القادمة.

مول اربان بمدينة بدر

يعتبر urban mall badr city أحد المراكز التجارية المتميزة بكل ما يشمله من مزايا وتطوير، ويوفر المول مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات، يحتوي المول على عدد كبير من المحلات التجارية التي تقوم بعرض أشهر المنتجات والماركات العالمية من ملابس وأزياء ومستحضرات تجميل، وغيرها، كما يحتوي على عدد من المطاعم والكافيهات المعروفة.

بالإضافة إلى عدد من الوحدات السكنية ومرفق مراكز طبية متعددة مجهزة بأحدث المعدات والأدوات الطبية، بالإضافة إلى منطقة ألعاب خاصة بالأطفال.

بالإضافة إلى أن المركز يحتوي على الكثير من المرافق المهمة التي صممت على أعلى مستوى فهو يحتوي على مواقف للسيارات وبعض القاعات المتخصصة للمناسبات والاجتماعات وقاعات السينما.

يقع المول بالقرب من أشهر الجامعات الدولية منها الجامعة الروسية والجامعة الإيطالية وجامعة بدر، كما يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومحطة القطار الكهربائي الحديث.

قامت بتطوير هذا المركز التسويقي شركة أوج للتطوير العقاري التي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري والتي قامت بتطوير الكثير من المشروعات السكنية والتجارية في مصر والوطن العربي.

وقد تم إنشاء المركز التجاري على مساحة حوالي 8600 متر مربع وتبدأ مساحة الوحدات فيه من 50 متر وهو يقع في مدينة بدر الجديدة.

مجمع فينيسيا المتميز مدينة بدر

يقع كمبوند فينيسيا المتميز في مدينة بدر في الحي المتميز، وهو أحد إنجازات شركة أوج للتطوير العقاري والذي أبدعت في تصميماته الداخلية والخارجية وتم إنشائه بشكل فريد بطابع عصري مميز.

كل مبنى في المشروع يتكون من أربعة طوابق يعلوها روف، كما يتكون كل منها من وحدتين من الشقق الدوبلكس ووحدتين من الشقق العادية، وتأتي الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 140 متر مربع.

ويتميز المشروع بوجود مساحات خضراء كبيرة كما تتوافر به الكثير من الخدمات والمرافق المتكاملة التي يحتاجها السكان.

أحياء مدينة بدر

تم تطوير الكثير من المناطق والشوارع بمدينة بدر بكل الأحياء الموجودة في المدينة، حيث تحتوي المدينة على العديد من أحياء مدينة بدر منها:

حي الموظفين

ويعد من أفضل الأحياء في المدينة وهو امتداد للعاصمة الإدارية بعد أن تم نقل جميع الوزارات والمصالح الحكومية إليها، حيث تم تصميم الحي بالقرب من العاصمة الإدارية لتمكين الموظفين من مباشرة العمل عن قرب.

الحي المتميز

أحد أرقى الأحياء في المدينة ويقع في مدخل مدينة السويس ويتميز موقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المراكز الخدمية الحيوية ومن أشهرها الجامعة الروسية، ويحتوي على عدد من الفيلات التي تم تشطيبها على أعلى مستوى وبأسعار مناسبة.

حي الأشجار

يتميز بوجود حديقة مركزية بين الوحدات السكنية والتي تم تصميمها على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، ويحتوي على شقق بمساحات مختلفة بالإضافة إلى المحلات التجارية.

حي الياسمين

يقع بالقرب من المناطق الترفيهية في المدينة ويضم عدد من العمارات السكنية المزودة بالخدمات والمرافق اللازمة.

في نهاية المقال تناولنا كل ما يتعلق بمدينة بدر وأهم المنشآت التجارية والسكنية الموجودة بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.