الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 02:57 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا وينتصر 4-2

محمد صلاح
محمد صلاح

ينشر موقع "الموجز" أهم وأبرز الأحداث الرياضية على المستوى المحلي والعالمي في مختلف الدوريات والمسابقات والتي جاءت في بدايتها فوز فريق برشلونة على فالنسيا في مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة يقلب الطاولة على فالنسيا وينتصر 4-2

فاز فريق برشلونة، على ضيفه فالنسيا بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

بعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية من بوابة دريمز

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول

كشفت مصادر قريبة من نجمنا المصري محمد صلاح أن شخصيات قطرية على المستوى الرياضى تدخلوا لانهاء مسيرة الفرعون المصرى فى ليفربول بعد الهجوم الشرس عليه وتعرضه للسباب والشتائم فى وسائل الاعلام .

وأضافت المصادر أن الوجهة القادمة لصلاح ربما تكون للنادى الباريسى باريس سان جيرمان الفرنسى .

هذا وقد وصف جيمي كاراغر، أسطورة ليفربول، النجم المصري محمد صلاح بـ "الأحمق"، بسبب تعليقه الذي أدلى به عقب اشتباكه اللفظي مع مدربه يورغن كلوب، يوم السبت.

وكان صلاح، قد دخل في مشادة مع المدرب الألماني بعدما وضعه الأخير على دكة البدلاء في مباراة الفريق أمام وست هام، وأثناء استعداد المصري للمشاركة في اللقاء بالدقيقة 79، أظهرت اللقطات انفعال اللاعب على كلوب، وكاد أن يتطور الأمر لولا تدخل المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز.

اقرأ أيضًا: عاجل .. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.