الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سوني ميوزيك الشرق الأوسط تعلن عن تعيين رامي محسن عضوًا منتدبًا لها

أعلنت شركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط اليوم عن تعيين رامي محسن في منصب العضو المنتدب للشركة، حيث تعد المنطقة واحدة من أسرع أسواق الموسيقى نموًا في العالم. يتمتع رامي بخبرة طويلة في مجال صناعة الترفيه تمتد لأكثر من 20 عامًا، بالإضافة إلى مسيرة حافلة في القطاع وسجل قوي يضيف قيمة جديدة إلى إنجازات الشركة. ومن خلال منصبه الجديد، سيتولى رامي الإشراف على استراتيجية وعمليات الشركة في المنطقة.

ويتزامن هذا التعيين مع الوقت الذي سجلت فيه منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ثالث أعلى معدل نمو في العالم في عام 2022، مع ارتفاع إيرادات الموسيقى المسجلة بنسبة 23.8٪ إلى 94 مليون دولار أمريكي، وفقًا لتقرير الموسيقى العالمي 2023الصادر عن IFPI ، وهي منظمة الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية. وقد استحوذ البث على الغالبية العظمى من السوق، وهو ما يمثل حصة 95.5٪ من إجمالي الإيرادات.

وصرح شريدهار سوبرامانيان، رئيس الاستراتيجية المؤسسية وتطوير الأسواق لمنطقة آسيا والشرق الأوسط في شركة سوني ميوزيك، قائلًا "يسعدنا أن نرحب برامي في فريق سوني ميوزيك الشرق الأوسط، وبفضل تطلعاته المستقبلية لأحدث اتجاهات الصناعة، وشغفه العميق بالفن، وأسلوبه القيادي الحاسم، سيعمل رامي على تنمية أعمال والارتقاء بسوني ميوزيك الشرق الأوسط إلى آفاق جديدة. يتمتع رامي بسجل حافل في استراتيجيات الأعمال والأسواق ستمكنه من قيادة أعمال الشركة وتنمية الطلبات المتنامية للصناعة في المنطقة وعرض أنواع الموسيقي المتنوعة التي تتمتع بها منطقة الشرق الأوسط التي تجعلها فريدة من نوعها."

ومن جانبه أضاف رامي محسن، العضو المنتدب لشركة سوني ميوزك في الشرق الأوسط، قائلًا "فخور بانضمامي إلى سوني ميوزيك الشرق الأوسط وبدء مرحلة جديدة من حياتي. فطالما كان لدي شغف بموسيقى الشرق الأوسط ولها مكانة خاصة في قلبي، ولدينا موسيقيون وفنانون استثنائيون في المنطقة يستحقون الإشادة بفنهم وتقديره في جميع أنحاء العالم. وتأتي على رأس أولوياتي الاحتفاء بهذا التراث الموسيقي الفريد والحفاظ عليه مع إضافة أنواع جديدة من الموسيقى والإبداع. وبمساعدة الفريق الموهوب في سوني ميوزيك الشرق الأوسط، نطمح إلى خلق تجارب موسيقية لا يتردد صداها محليًا فحسب، بل على مستوى العالم."

بدأ رامي حياته المهنية في نجوم إف إم، وسرعان ما تدرج وظيفيًا ليصبح مدير شبكة نجوم إف إم و تليفزيون نجوم إف إم، وهي واحدة من المحطات الإذاعية الرائدة في مصر والشرق الأوسط، حيث تمكن من إدارة البرامج الإذاعية والإنتاج الموسيقي بنجاح وأشرف على عمليات المحطة.

كما أطلق رامي وحدة إنتاج NRP (شركة النيل للإنتاج الإذاعي) والتي سمحت بإنتاج المحتوى الفني داخل المحطة، وهي الخطوة التي ساهمت في تحقيق التكامل داخل المحطة وإطلاق شركة نجوم ريكوردز، والتي تعد الآن واحدة من أفضل شركات الإنتاج والتسجيلات الموسيقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقبل انضمامه إلى سوني ميوزيك الشرق الأوسط، التحق رامي بمنصة "سبوتيفاي" العالمية كمدير إقليمي للموسيقى بالشرق الأوسط وبشمال أفريقيا وبجنوب آسيا، وكان له دور فعال في قيادة استراتيجيات الموسيقى والمحتوى بمنصة "سبوتيفاي" فضلًا عن رفع مكانة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.