الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:03 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبدالعزيز بلوك ”حسن الصباح” فى مسلسل ”الحشاشين”

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

سجل النجم كريم عبد العزيز أمس حلقة جديدة من برنامج SOLD OUT ضمن المحور الحواري مع الإعلامي القدير محمود سعد للعرض على منصة WATCH IT خلال الأيام القادمة ضمن أكبر مشروع ترفيهي على المنصات الإلكترونية.

وظهر كريم للمرة الأولى بلوك شخصية حسن الصباح التي يقدمها خلال مسلسله الرمضاني القادم «الحشاشين» الذي يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة للعرض خلال رمضان ومن المقرر تصوير العمل حتى قبل شهر رمضان المقبل حيث يتطلب المسلسل مجهودا كبيرا في التصوير داخل وخارج مصر.

ومؤخرا انضم عدد كبير من النجوم إلى مسلسل الحشاشين للمشاركة في البطولة مع كريم عبد العزيز منهم الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان نيقولا معوض وغيرهم والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعرض للنجم كريم عبدالعزيز حاليا فيلمه الجديد "بيت الروبي" الذي طرح ضمن موسم عيد الأضحى ، ويشارك في بطولته: نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز وتارا عماد، وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة وحقق الفيلم نجاحا كبيرا للغاية حيث اقتربت إيراداته في أقل من شهر إلى 97 مليون جنيها وهي إيرادات قياسية وينتظر كريم خلال أيام قليلة وفقا لمعدل الإيرادات اليومي أن يتصدر شباك التذاكر المصري تاريخيا بفيلم بيت الروبي خلال أيام قليلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.