الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:16 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة.. المسكوت عنه في خناقة حسن شاكوش وزوجته

شاكوش وزوجته
شاكوش وزوجته

علق المطرب حسن شاكوش علي تصريحات زوجته الأخيرة بشأن خلافاتهما الأخيرة.

ونشر شاكوش مقطع فيديو له من خلال حسابه الشخصي انستجرام ، قائلا :" أنه لا يحب أن يتحدث على أي فتاة أو سيدة كانت زوجته أو لا لأنه يعلم قيمة المرأة المصرية وحقوقها بالإضافة إلى أنه رجل صعيدي ومن منطقة شعبية ويعلم كيفية التحدث عن امرأة.

وأضاف حسن شاكوش أن عمله في مجال الفن معتمد على السمعة الجيدة، لذلك لا يستطيع أن يتحدث عن زوجته بأي شئ سيئ بل يكن لها كل الاحترام والتقدير، وأشار إلى أنه لم يكن سيتحدث بل وطالب من عائلته عدم الرد على الشتائم التي توجهت لهم من قبل الجمهور.

وتابع حسن شاكوش أنه يمتلك كرامة وشرف مثل المرأة المصرية لذلك يطلب منها التوقف عن الحديث عن حياتهما على الملأ، خاصة أنه تزوج لمدة 55 يوم فقط.

ومن ناحيتها تجاهلت ريم طارق، زوجة المطرب حسن شاكوش، تصريحاته التي قالها في فيديو عبر حسابه على فيسبوك.

وقامت ريم بالرد على تساؤلات جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، كما نشرت عبر خاصية ستوري عدد من الحكم من بينها “متصنع الود لا يؤتمن، وفاضح السر لا يؤتمن”.

وكان قد رد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش على طليقته ريم طارق التى صرحت فى برنامج 90 دقيقة بأسرار وكواليس عرضت لأول مرة.

وقال شاكوش فى أول ظهور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إنه لا يريد الحديث عن إمراة كانت فى يوم من الأيام زوجته وأضاف خلال الفيديو الذى نشره أنه رجل من منطقة شعبية وصعيدي وصعب عليه أن يتحدث عن إمراة على السوشيال ميديا خاصة وأن هذا الكلام لا يؤدي إلى نتائج فى هذه العلاقة.

وتابع شاكوش قائلا: بس الكلام اللى اتقال فى البرنامج ده كلام ميرضيش ربنا وأنا ليا حق الرد بس مش هرد على واحدة كانت في يوم من الأيام مراتي وتحمل اسمي.

كشفت ريم طارق عن كواليس انفصالها من حسن شاكوش، قائلة إن الطلاق تم بالفعل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وقالت في حوار مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور، : "اتحملت اللي محدش يتحمله من رابع يوم زواج، وبشوف قصص وحاجات وحشة، وشوفت أبشع حاجة ممكن حد يشوفها بعيدًا عن الخيانة"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.