الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأسماء.. السعودية تصدر تأشيرة خروج نهائي لـ 59 مصريًا

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة العمل بالسفارة المصرية المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عن ورود كشوف جديد خلال الأسبوع الحالي ، بأسماء 59 مواطناً مصريا من الحاصلين على تأشيرة الخروج النهائي من إدارة الوافدين "خروج نظامى بعد موافقة مكتب العمل" ، و" خروج نهائي بلاغ تغيب" بعد موافقة مكتب العمل، فضلا عن عليهم ملاحظات.

ونشر مكتب التمثيل العمالي على موقع السفارة المصرية بالرياض 3 كشوف الأول: بأسماء 28 تأشيرة خروج نهائي "بلاغ تغيب"، والثاني : بأسماء 23 الحاصلين على تأشيرة "خروج نظامي" ، والثالث : بأسماء 8 مواطنين مصريين عليهم ملاحظات من إدارة الوافدين.

وأشار الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض من علي موقع السفارة ، إلي أن يمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي "بلاغ التغيب"من على منصة أبشر أو منصة مقيم والمغادرة خلال المدة المحددة، وفي حالة عدم القدرة على طباعة التأشيرة برجاء الحضور الى مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة بالرياض للحصول على صورة منها.

وقال الملحق العمالي : إنه بالنسبة للحاصلين على موافقة مكتب العمل للخروج النهائي ، برجاء الحضور الى المكتب القانوني بالقنصلية العامة بالرياض للتوقيع على باقي الأوراق واستيفاء أوراق الخروج النهائي ، و يتوجب إحضار أصل الإقامة وصورة منها ،وصورة من جواز السفر ساري المفعول ، أو صورة الوثيقة مع كتابة الرقم الصادر والتاريخ، ورقم المسلسل ، ورقم الجوال المستخدم على صورة الإقامة.

وأوضح الملحق العمالي ، أنه بالنسبة للمواطنين الصادر بشأنهم ملاحظات من مكتب عمل الرياض للمتقدمين بطلبات الخروج النظامي ، برجاء الحضور مرة أخرى إلى الشئون القانونية بعد استيفاء الملاحظات ، أو التوجه مباشرة إلى الجهة المشار إليها فى خانة الملاحظات أمام اسم العامل.

وشدد رئيس مكتب التمثيل العمالي علي أنه علي أبناء الجالية المصرية الالتزام بجميع التعليمات والقوانين المعمول بها فى المملكة العربية السعودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة